الصفحة الرئيسية
25 فبراير 2018 ( 58071 المشاهدات )
الإعلانات

إعجار نبوى جديد - هل تعرف لماذا كان النبي صلى الله عليه وسلم ينفض فراشه قبل أن ينام !!

هل تعلم لماذا كان ينفض النبي صلى الله عليه وسلم فراشه قبل النوم

انظر للصورة الملحقة لهذه الحشرة ... هذه الحشرة تنام معك كل ليلة وصورتها في الأعلى مكبرة آلاف المرات بالمجهر الالكتروني وتعيش في الفرش والبطانيات والمخدات … وأفضل طريقة للتخلص منها هي عرض الفراش في الشمس لأنها حساسة للضوء والشمس علما بأن هذا الكائن لا يتأثر بالغسيل ..




النفض ثلاث مرات على الفراش قبل أن تنام هذه سنة يهجرها كثير من الناس والنفض على الفراش فيه إعجاز علمي ... لقد أثبت العلماء والشيوخ الأفاضل أن الإنسان حين ينام إلى فراشه يموت في جسم الإنسان خلايا فتسقط على فراشه وحينما يستيقظ الإنسان تبقى الخلايا موجوده في فراشه وعندما ينام مرة أخرى تسقط خلايا مرة أخرى فتتأكسد هذه الخلايا فتدخل في جسم الإنسان فتسبب له أمراض والعياذ بالله وهذه الخلايا لا ترى إلا بمجاهر ..




 حاول الغربيون حل هذه المشكلة فقاموا بغسل هذه الفرش بمواد منظفه لكن دون جدوى استخدموا جميع المنظفات لكن لم تتحرك هذه الخلايا .. فقام إحدى العلماء الغربيون بنفض هذه الخلايا بيده ثلاث مرات.. فإذا بالخلايا تختفي .. ففرح هذا العالم أنه اكتشف كيف يزيل هذه الخلايا من الفراش .. عن طريق نفض الفراش ثلاث مرات




.. فرد عليه رجل مسلم .. قال إن الرسول صلى الله عليه و آله وسلم قد قالها من قبل

( إذا أوى أحدكم إلى فراشه فلينفض فراشه بداخله إزاره فإنه لا يدري ماخلفه عليه) لأن كثير من الناس يعتقد أنه ينفض فراشه ليبعد الحشرات عليها وهذا غير صحيح فالمسألة أكبر من مجرد حشرات.. فالله ورسوله الكريم لاينهنوك عن شئ الا اذا كان يضر بصحتك.. قال تعالى: (إن الله كان بكم رحيما) وقال تعالى (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين)


ﺍﺫﺍ ﺍﺗﻤﻤﺖ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ .. ﻓﺄﺭﺟﻮﺍ ﻣﻨﻚ ﺁﻥ ﺗﺪﻋﻮﺍ ﻟﻲ ﺩﻋﺎﺀ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻚ .. ﻭﻻ ﺗﺘﺮﺩﺩ ﻓﻰ ﻧﺸﺮﻫﺎ


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

رسالة مؤثرة من ( مدمن تائب ) إلى أمي العزيزة يرحمها الله من أروع قصص الصحابه - سعد بن معاذ الصحابي الجليل رضي الله عنه مبطلات الصيام في شهر رمضان | هل تعرفها ؟؟؟ !! علامات و أسباب حسن الخاتمة و سوء الخاتمة